المبدأ والوضع الحالي لإشعال كهرضغطية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معرفة المنتج » المبدأ والوضع الحالي لإشعال كهرضغطية

فئة المنتج

المبدأ والوضع الحالي لإشعال كهرضغطية

تصفح الكمية:3     الكاتب:كايل ماو     نشر الوقت: 2019-04-30      المنشأ:محرر الموقع

SNP-401


جهاز إشعال كهرضغطية هو جهاز إشعال يدوي يعتمد على تأثير كهرضغطية وسيراميك كهرضغطية. يتم استخدامه في أجهزة الغاز المختلفة ، مثل مواقد الغاز وسخانات المياه والغاز وثلاجات الغاز ، إلخ.


بالمقارنة مع اشتعال النبض ، فإن الإشعال الكهروإجهادي له عيوب مثل وقت التفريغ القصير ، والتشغيل اليدوي ، ومعدل نجاح الإشعال المنخفض ، ويتم التخلص منه تدريجيًا بواسطة مشعل النبض.


لا يزال الإشعال الكهروإجهادي من أهم تقنيات الاشتعال في مجال أجهزة الغاز لفترة طويلة من الزمن.

SNP-422

مع التطور السريع لتكنولوجيا الإلكترونيات الدقيقة ، تتمتع بعض الأجهزة الإلكترونية الصغيرة باستهلاك طاقة أقل وأقل ، مما يحقق متوسط ​​استهلاك طاقة يصل إلى مئات أو حتى عشرات الميكرووات. من ناحية ، يمكن لهذه الأجهزة الإلكترونية منخفضة الطاقة استخدام البطارية للعمل لفترة أطول من الزمن ، ومن ناحية أخرى ، يمكنها أيضًا تحويل استهلاكها من الطاقة عن طريق تحويل الطاقة الموجودة في جسم الإنسان أو البيئة.


الطاقة الميكانيكية المولدة من الأنشطة البشرية هي واحدة من الطاقة الرئيسية التي تحملها. تبنى بعض العلماء والمهندسين بعض التقنيات لتحقيق تحويل هذه الطاقة الميكانيكية إلى طاقة كهربائية. تعود طريقة استخدام ظاهرة كهرضغطية لتوليد طاقة جسم الإنسان إلى الجهاز. الهيكل بسيط نسبياً وحظي باهتمام أكبر. بالنظر إلى أن جهاز إشعال كهرضغطية هو منتج ناضج يستخدم على نطاق واسع ومنخفض التكلفة ، اختار هذا البحث هذا المكون الإلكتروني ككائن البحث ، ودرس الطاقة الكهربائية المولدة عند الضغط على الزر ، وناقش استخدامه في تشغيل الأجهزة الإلكترونية الصغيرة. جدوى.

الصفحة الرئيسية
العنوان: NO.1299 ، XINLUO STREET ، JINAN ، CHINA Email :erin@sinopts.com
Tel : + 86-531-88287967 هاتف : +86 155 6261 3087 Wechat: SINOPTS2016
حقوق النشرJinan Sinopts Energy Technology Inc. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع