كيفية اختيار المواصفات الحرارية الصحيحة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معرفة المنتج » كيفية اختيار المواصفات الحرارية الصحيحة

فئة المنتج

كيفية اختيار المواصفات الحرارية الصحيحة

تصفح الكمية:1     الكاتب:كايل ماو     نشر الوقت: 2019-04-20      المنشأ:محرر الموقع

كيفية اختيار المواصفات الحرارية الصحيحة

SN2201

يجب أن يعتمد اختيار مواصفات المزدوجات الحرارية على نطاق درجة حرارة الاستخدام ، والدقة المطلوبة ، وجو الاستخدام ، وأداء الكائن المراد قياسه ، ووقت الاستجابة والفوائد الاقتصادية.



أولا ، دقة قياس مواصفات الحرارية واختيار نطاق قياس درجة الحرارة


عندما تكون درجة الحرارة بين 1300 و 1800 درجة مئوية وتكون الدقة عالية نسبيًا ، يتم استخدام المزدوجات الحرارية من النوع ب بشكل عام. الدقة ليست عالية. يسمح الغلاف الجوي باستخدام مواصفات المزدوجات الحرارية التنغستن الروديوم. فوق 1800 درجة مئوية ، يتم استخدام المواصفات الحرارية للتنغستن الروديوم بشكل عام. درجة الحرارة 1000 ~ 1300 درجة مئوية ، والدقة المطلوبة أعلى. تتوفر مواصفات المزدوجات الحرارية من النوع S ومواصفات المزدوجات الحرارية من النوع N. بشكل عام ، أقل من 1000 درجة مئوية ، يتم استخدام مواصفات المزدوجات الحرارية من النوع K ومواصفات المزدوجة الحرارية من النوع N. بشكل عام ، أقل من 400 درجة مئوية ، يستخدم E بشكل عام. اكتب المواصفات الحرارية ؛ تستخدم الأزواج الجلفانية من النوع T بشكل عام للقياس عند 250 درجة مئوية ودرجة الحرارة السلبية. المزدوجات الحرارية من النوع T مستقرة ولها دقة عالية في درجات الحرارة المنخفضة.



ثانيًا ، اختيار الغلاف الجوي لمواصفات المزدوجات الحرارية


المزدوجات الحرارية من النوع S و B و K مناسبة للاستخدام في الأكسدة القوية وفي أجواء الاختزال الضعيفة. المزدوجات الحرارية من النوع J والنوع T مناسبة للأكسدة الضعيفة وتقليل الأجواء ، إذا تم استخدام أنبوب واقٍ محكم الغاز. متطلبات الغلاف الجوي ليست صارمة للغاية.


ثالثا ، متانة مواصفات الحرارية واختيار الاستجابة الحرارية


تتمتع الأزواج الحرارية ذات أقطار الأسلاك الكبيرة بمتانة جيدة ، لكن الاستجابة أبطأ. بالنسبة للمزدوجات الحرارية ذات السعة الحرارية الكبيرة ، تكون الاستجابة بطيئة. عند قياس درجة حرارة التدرج الكبير ، يكون التحكم في درجة الحرارة ضعيفًا في حالة التحكم في درجة الحرارة. يتطلب وقت استجابة سريع ويتطلب درجة معينة من المتانة.



رابعا ، طبيعة وحالة اختيار كائن قياس مواصفات الحرارية من مواصفات الحرارية


متطلبات قياس درجة حرارة الأجسام المتحركة والأجسام المهتزة وأوعية الضغط العالي عالية. يتطلب الغلاف الجوي مع التلوث الكيميائي أنبوب واقية. في حالة التداخل الكهربائي ، يجب أن يكون العزل مرتفعًا نسبيًا. عملية الاختيار: النموذج - رقم الفهرسة - درجة مقاومة للانفجار - درجة الدقة - نموذج التثبيت والتثبيت - مادة أنبوب الحماية - الطول أو عمق الإدخال

الصفحة الرئيسية
العنوان: NO.1299 ، XINLUO STREET ، JINAN ، CHINA Email :erin@sinopts.com
Tel : + 86-531-88287967 هاتف : +86 155 6261 3087 Wechat: SINOPTS2016
حقوق النشرJinan Sinopts Energy Technology Inc. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع