ما مدى أهمية جهاز الحماية من اللهب؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معرفة المنتج » ما مدى أهمية جهاز الحماية من اللهب؟

فئة المنتج

ما مدى أهمية جهاز الحماية من اللهب؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:كايل ماو     نشر الوقت: 2019-05-07      المنشأ:محرر الموقع

ما مدى أهمية جهاز الحماية من اللهب؟

050701

1. وظيفة جهاز حماية flameout

الحماية من اللهب تعني أنه عندما يتم إطفاء اللهب عن طريق الخطأ عن طريق الرياح أو الحساء أو ما شابه ، فإن جهاز الحماية من اللهب سيغلق مصدر الغاز تلقائيًا ، بحيث لا يحدث تسرب الغاز بسبب موقد الغاز.


2. مبدأ جهاز حماية flameout

مبدأ موقد الغاز لجهاز الحماية من اللهب هو أنه عندما يتم إطفاء اللهب عن طريق الخطأ ، فإن مسبار الحث على موقد غاز حماية اللهب لا يستشعر إشارة الاحتراق ، أي درجة الحرارة ، وستقطع وحدة التحكم تلقائيًا تيار التثبيت إلى صمام الأمان عندما تفشل وحدة التحكم في الحصول على الإشارة ، مما يؤدي إلى إغلاق صمام الأمان ، وبالتالي إغلاق ممر الغاز. مبدأ العمل لجهاز حماية اللهب لموقد الغاز له نوعان: النوع الكهروحراري ونوع الاستشعار الأيوني.


نوع الحرارية:


هو نشر مسبار بالقرب من اللهب إلى الشواء ، لأن اختلاف درجة حرارة المسبار مختلف ، ويتم توليد التيار. عندما يطفئ الحريق ، يبرد المسبار ويتم إيقاف تشغيل الدائرة ويتم إغلاق الصمام تلقائيًا. ميزة هذا النوع من جهاز الحماية من اللهب هي أن مجموعة من المزدوجات الحرارية وصمامات الملف اللولبي تتحكم فقط في ممر هوائي واحد ، وعامل الأمان مرتفع: بمعنى أنه إذا تعرض أحدهما للتلف ، فلن يؤثر على الاستخدام العادي لل الشعلة الأخرى ، وهي مستقرة وموثوقة ، وعمومًا لا تحتاج إلى اتصال خارجي. مزود الطاقة. العيب هو أنه يحتوي على قصور حراري معين ، بحيث لا يمكن أن يختفي الإخراج الحالي بواسطة المزدوجات الحرارية فورًا مع إطفاء اللهب ، ويكون رد الفعل على الشعلة العرضية بطيئًا. بشكل عام ، يستغرق إغلاق صمام الغاز حوالي 5-10s ، ولكن هذا التسرب لن يسبب أي مشاكل أمنية. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار معظم مواقد مصنعي العلامات التجارية بهذه الطريقة.


تحريض الأيونات:


مبدأ العمل هو أنه لأن اللهب يرفع درجة حرارة الهواء المحيط ، يتأين الهواء ، ويمكن تشكيل دائرة الحماية بمبدأ التوصيل. يمكن أن تؤدي ميزة هذه الطريقة إلى قطع الدائرة بسرعة بمجرد اختفاء اللهب ، وهو بضع ثوانٍ. العيب هو أنه لا يمكن تطبيقه إلا على ممر جوي واحد. لم يعد من الممكن فصل الممر الهوائي بعد جهاز الحماية ، وإلا فإنه سيتسبب في حدوث عطل وسيسبب تسرب الهواء ؛ لذلك ، في حالة تلف جهاز الحماية من الاحتراق ، لا يمكن استخدام الموقد بأكمله ، وثانيًا ، مصدر الطاقة الخارجي ، استهلاك الطاقة كبير ، وعادة ما تحتاج إلى تغيير البطارية مرة كل 2-3 أشهر.


3. معيار التفتيش جهاز حماية flameout

أشعل الطباخ ، احترق لمدة دقيقة واحدة ، اضبط اللهب إلى الحد الأدنى من النار ، واشتعل اللهب بشكل مصطنع ، ستسمع الغاز \"الأزيز \" ، ثم تبدأ التوقيت ، سيعمل المقبض على عمل \"صفارة \"\"صوت في غضون 60 ثانية ، مما يشير إلى الحماية من الاحتراق تم تشغيل الجهاز ، ثم يتم اكتشاف الموقد باستخدام كاشف التسرب. إذا لم يكن هناك تسرب ، فإنه يثبت أن جهاز السلامة من الاحتراق فعال.



الصفحة الرئيسية
العنوان: NO.1299 ، XINLUO STREET ، JINAN ، CHINA Email :erin@sinopts.com
Tel : + 86-531-88287967 هاتف : +86 155 6261 3087 Wechat: SINOPTS2016
حقوق النشرJinan Sinopts Energy Technology Inc. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع