موقد الغاز مستقيم النار والنار الدوار أيهما أفضل؟

نشر الوقت: 2022-08-29     المنشأ: محرر الموقع

كثير من الناس سوف يسألون ، موقد الغاز على التوالي ونيران الدوارة أيهما أفضل؟ نظرًا لوجود كلاهما في السوق ، أيهما أفضل. في الواقع هذه المشكلة بسيطة للغاية ، موقد الغاز ليس هو الأفضل ، فقط يناسب نفسه هو الأفضل. لذلك يجب أن تختار وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. عادةً ما تستخدم المقلاة بشكل أساسي يمكن أن تفكر الكلمات في استخدام موقد غاز النار المباشر ، وتستخدم كلمات النار الدوارة في أي نوع من القدر.

في الوقت الحاضر ، يمكن تقسيم موقد غاز السوق تقريبًا إلى حريق مباشر ونيران دوارة. نظرًا لطريقة التصميم المختلفة للنار ، فإن نوع النار المباشر هو خط مستقيم ، ونوع النار من النار الدوارة هو شكل زوبعة. ويرجع ذلك بالتحديد إلى هذا الاختلاف أن أداء النار المباشر وموقد غاز النار الدوار مختلف. إذن ، ما هو بالضبط حول النار المباشرة والنار الدوار؟

يتم تحديد تشكيل الاشتعال الدوار لموقد الغاز والنار المباشر بشكل رئيسي من خلال شكل مقسم النار.

حريق مستقيم: قوة احتراق جيدة ، حريق موزعة بالتساوي ، نسبة هواء ثانوية موحدة ، لأن أعلى درجة حرارة لهب للهب الخارج حرمان.

حريق دوار: احتراق القاع المرفق ، سوف يشكل منطقة احتراق حريق دوار دوار دوار كبير ، وكفاءة حرارية عالية نسبيًا ، وتدفئة سريعة ، ونيران أكثر تركيزًا ، وسطح التسخين ، والتدفئة الأسرع ، والاحتراق أكثر اكتمالا ، وتوفير الطاقة ، وتوفير الغاز ، مناسبة لأي نوع من القدر ، وخاصة وعاء مدبب.

النيران المستقيمة والنار الدوار لها مزايا ، ونيران النار المباشرة ، والكفاءة الساخنة الدوران عالية ، ويتم تسخين القاع من الوعاء بالتساوي. يمكنك اختيار مواقد غاز النار المباشرة أو دوار النار وفقًا لعادات الطهي الخاصة بك.


Product Inquiry

لماذا يمكن لموقد الغاز أن يضيء النار ، وتخلى إلى إطفاء؟

أمان استخدام السلامة مسائل طباخ الغاز

الحس السليم للغاز الطبيعي

موقد الغاز مستقيم النار والنار الدوار أيهما أفضل؟

لماذا لا يكون لإبرة الإشعال في موقد الغاز شرارة؟